لويد اوستن : الآن | #عاجل ...مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على تعيين لويد ... / Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي.

لويد اوستن : الآن | #عاجل ...مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على تعيين لويد ... / Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي.. لويد أوستن يمتلك قدرات تفاوضية متميزة. الجنرال المتقاعد لويد أوستن خلال جلسة استجوابه أمام لجنة القوات المسلحة التابعة وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع. مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب. أول وزير للدفاع من أصل أفريقي. يشار بأن الجنرال لويد أوستن البالغ من العمر 67 عاما، سيكون أوّل أمريكي من أصول أفريقيّة يتولى وزارة الدفاع، وهي مؤسّسة فيها تمثيل كبير للأقلّيات، ولكن ليس في أعلى الهرم.

لويد أوستن يمتلك قدرات تفاوضية متميزة. وكان أوستن وعد في وقت سابق بالعمل على إغلاق «معتقل. لقد عمل معي أثناء انسحاب القوات الأمريكية من العراق، كما أنه خاض العديد من الحروب ويمتلك خبرات. Biden picks retired gen lloyd austin to be his secretary of defense. نيوزويك تتوقع مواجهة مرشح بايدن المتوقع لقيادة البنتاجون معارضة من استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الفريق أول لويد أوستن قائد القيادة.

مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين لويد أوستن
مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين لويد أوستن from e1.elaphjournal.com
أيد تثبيت أوستن في المنصب 93 عضواً في المجلس ورفضه 2 فقط. Biden picks retired gen lloyd austin to be his secretary of defense. لقد عمل معي أثناء انسحاب القوات الأمريكية من العراق، كما أنه خاض العديد من الحروب ويمتلك خبرات. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. *اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. وأوستن، الذي تقاعد في 2016، سيكون أول أمريكي من أصول أفريقية يدير وزارة الدفاع. {دولية:الفرات نيوز} صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية، الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم.

مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب.

واصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن أول وزير دفاع من أصول أفريقية في تاريخ البلاد، وهو الذي قاد القوات الأمريكية لدخول بغداد عام 2003، وترأس القيادة المركزية (سنتكوم). أيد تثبيت أوستن في المنصب 93 عضواً في المجلس ورفضه 2 فقط. لويد أوستن يمتلك قدرات تفاوضية متميزة. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح. تخرج من الأكاديمية العسكرية الأمريكية (ويست بوينت) المرموقة بدرجة بكالوريوس العلوم عام 1975. وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم المصادقة على تعيينه. وكان أوستن وعد في وقت سابق بالعمل على إغلاق «معتقل. وافق مجلس النواب الأمريكي بأغلبية الأصوات على إصدار الموافقة الخاصة لتسمية المرشح لمنصب وزير الدفاع لويد أوستين لهذا المنصب في الإدارة الأمريكية الجديدة. *اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. لقد عمل معي أثناء انسحاب القوات الأمريكية من العراق، كما أنه خاض العديد من الحروب ويمتلك خبرات. مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها.

النشرة الدولية مجلس الشيوخ الأميركي لويد أوستن. تعهد وزير الدفاع الأميركي المقبل لويد أوستن الثلاثاء بمكافحة التطرف في الجيش الأميركي بعد مشاركة جنود بملابس مدنية في الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول). لويد أند فيديرز اوتوموتيف سيستمز: تخرج من الأكاديمية العسكرية الأمريكية (ويست بوينت) المرموقة بدرجة بكالوريوس العلوم عام 1975. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها.

مجلس الشيوخ الأيمركي يصادق على تعيين لويد أوستن وزيرا ...
مجلس الشيوخ الأيمركي يصادق على تعيين لويد أوستن وزيرا ... from www.lebanonfiles.com
وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح. اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع الأمريكي ويبلغ لويد أوستن من العمر 67 عامذا وهو برتبة جنرال، وخدم في عدة دول ، وأحيل إلى التقاعد عام. لقد عمل معي أثناء انسحاب القوات الأمريكية من العراق، كما أنه خاض العديد من الحروب ويمتلك خبرات. أول وزير للدفاع من أصل أفريقي. الكونغرس يصادق على تعيين لويد أوستن: مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب. وافق مجلس النواب علي منح لويد أوستن ، الذي سيكون أول أمريكي من أصل أفريقي يدير الوزارة ، تنازلًا من قانون يتطلب من وزير الدفاع الانتظار لمدة سبع سنوات بعد الخدمة. تخرج من الأكاديمية العسكرية الأمريكية (ويست بوينت) المرموقة بدرجة بكالوريوس العلوم عام 1975.

وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب.

واصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن أول وزير دفاع من أصول أفريقية في تاريخ البلاد، وهو الذي قاد القوات الأمريكية لدخول بغداد عام 2003، وترأس القيادة المركزية (سنتكوم). Biden picks retired gen lloyd austin to be his secretary of defense. ويعرف كل حجرة في العراق عرض المزيد. ويعتبر أوستن المهندس العسكري الأول لحملات التحالف الدولي، الذي أنشئ لهزيمة داعش صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن. أيد تثبيت أوستن في المنصب 93 عضواً في المجلس ورفضه 2 فقط. تعهد وزير الدفاع الأميركي المقبل لويد أوستن الثلاثاء بمكافحة التطرف في الجيش الأميركي بعد مشاركة جنود بملابس مدنية في الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول). يشار بأن الجنرال لويد أوستن البالغ من العمر 67 عاما، سيكون أوّل أمريكي من أصول أفريقيّة يتولى وزارة الدفاع، وهي مؤسّسة فيها تمثيل كبير للأقلّيات، ولكن ليس في أعلى الهرم. مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب. .فهذه المجموعة تؤمن بالدبلوماسية وبالتسويات، وإسرائيل لن تتمكن من التلاعب معهم، كما أن لوزير الدفاع الجديد، الجنرال لويد اوستن عددا لا يحصى من ساعات المحادثات مع زعماء العالم. وكان أوستن وعد في وقت سابق بالعمل على إغلاق «معتقل. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. *اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها.

واصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن أول وزير دفاع من أصول أفريقية في تاريخ البلاد، وهو الذي قاد القوات الأمريكية لدخول بغداد عام 2003، وترأس القيادة المركزية (سنتكوم). .فهذه المجموعة تؤمن بالدبلوماسية وبالتسويات، وإسرائيل لن تتمكن من التلاعب معهم، كما أن لوزير الدفاع الجديد، الجنرال لويد اوستن عددا لا يحصى من ساعات المحادثات مع زعماء العالم. لويد أند فيديرز اوتوموتيف سيستمز: العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها. تعهد وزير الدفاع الأميركي المقبل لويد أوستن الثلاثاء بمكافحة التطرف في الجيش الأميركي بعد مشاركة جنود بملابس مدنية في الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول).

لويد أوستن.. تفاصيل عن وزير الدفاع المرتقب في إدارة جو بايدن
لويد أوستن.. تفاصيل عن وزير الدفاع المرتقب في إدارة جو بايدن from img-s-msn-com.akamaized.net
صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. نيوزويك تتوقع مواجهة مرشح بايدن المتوقع لقيادة البنتاجون معارضة من استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الفريق أول لويد أوستن قائد القيادة. Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب. لويد أند فيديرز اوتوموتيف سيستمز: ويعرف كل حجرة في العراق عرض المزيد. وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم المصادقة على تعيينه. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح.

وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم المصادقة على تعيينه.

ويعتبر أوستن المهندس العسكري الأول لحملات التحالف الدولي، الذي أنشئ لهزيمة داعش صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن. يشار بأن الجنرال لويد أوستن البالغ من العمر 67 عاما، سيكون أوّل أمريكي من أصول أفريقيّة يتولى وزارة الدفاع، وهي مؤسّسة فيها تمثيل كبير للأقلّيات، ولكن ليس في أعلى الهرم. الجنرال المتقاعد لويد أوستن خلال جلسة استجوابه أمام لجنة القوات المسلحة التابعة وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب. وافق مجلس النواب علي منح لويد أوستن ، الذي سيكون أول أمريكي من أصل أفريقي يدير الوزارة ، تنازلًا من قانون يتطلب من وزير الدفاع الانتظار لمدة سبع سنوات بعد الخدمة. ويعرف كل حجرة في العراق عرض المزيد. لقد عمل معي أثناء انسحاب القوات الأمريكية من العراق، كما أنه خاض العديد من الحروب ويمتلك خبرات. نيوزويك تتوقع مواجهة مرشح بايدن المتوقع لقيادة البنتاجون معارضة من استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الفريق أول لويد أوستن قائد القيادة. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي، الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون الأول من أصول أفريقية الذي يتولى المنصب. أيد تثبيت أوستن في المنصب 93 عضواً في المجلس ورفضه 2 فقط. وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم المصادقة على تعيينه. {دولية:الفرات نيوز} صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية، الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. .فهذه المجموعة تؤمن بالدبلوماسية وبالتسويات، وإسرائيل لن تتمكن من التلاعب معهم، كما أن لوزير الدفاع الجديد، الجنرال لويد اوستن عددا لا يحصى من ساعات المحادثات مع زعماء العالم.

banner